الأرضيات الخشبية - الاتجاه القادم في التصميم الداخلي

الألوان الزاهية يمكن أن تجعل منزلك يتمتع بمظهر حيوي وملكي بينما الألوان الفاتحة تجعله هادئًا وهادئًا. تأتي الأرضيات الخشبية بألوان مختلفة لتناسب احتياجاتك. فيما يلي القليل منها ليس فقط شركه نقل اثاث أنواع الألوان الشائعة  المتاحة مع أفضل مصمم ديكور داخلي في دلهي وجورجاون ونويدا وغازي آباد.



تأتي الأرضيات الخشبية مع مواد مختلفة أيضًا لجعلها تبدو أكثر طبيعية وأصلية. لن يبدو لوحان متشابهان مع مادة جيدة تضاف إليه. فيما يلي بعض اتجاهات الملمس . لذا إليك أحدث الاتجاهات في الأرضيات الخشبية:

الألوان:

أنا. ألوان داكنة وقوية

لطالما فضل الناس الألوان الداكنة على طول الخط الزمني لأنها لا تمزج وتعطي التباين المثالي للمنازل ذات الألوان الفاتحة فحسب ، بل تبدو أنيقة أيضًا. اتجاه الأرضيات الخشبية المتاحة مع أفضل مصمم ديكور داخلي في دلهي ، جورجاون ، نويدا وغازي آباد بشكل عام ألوان داكنة وقوية بدأت مؤخرًا في عام 2017 وتستمر. في حين أنه يمكن أن يظهر كل بقعة من الغبار ، فإن مالك المنزل يصاب بالجنون على هذه الأرضية للتشطيب المذهل الذي يعطيه.

ثانيا. الألوان الفاتحة

قد يعتقد البعض أن الأرضيات الخشبية ذات الألوان الفاتحة قد اختفت تمامًا ولكن هذا لا يصدق. بالنسبة لأولئك الذين يحبون منازلهم المليئة بالضوء ، غالبًا ما يختار هذه الأرضية. لا يمكن لمسة من الألواح الخشبية الداكنة بين الألوان الفاتحة أن تغير المظهر بالكامل فحسب ، بل تجعل المنزل يبدو فسيحًا وعصريًا.

ثالثا. لون أبيض

نعم ، لقد سمعت ذلك بشكل صحيح. تتصدر الأرضيات الخشبية البيضاء أو المبيضة إلى حد ما اتجاهات 2020. واحدة من المزايا الرئيسية لهذا هو أنه يمكنك القيام بذلك على شكل DIY لأرضياتك افضل شركة نقل عفش الخشبية الداكنة. فهي فعالة من حيث التكلفة وتساعد على جعل غرفتك تبدو أكبر. لا يجلب هذا تأثيرًا مهدئًا فحسب ، بل يجعل غرفتك أيضًا تبدو أنيقة وتقليدية. يمكن العثور عليها مع أفضل مصمم داخلي في دلهي وجورجاون ونويدا وغازي آباد.

الملمس:

أنا. حزين

على الرغم من أنه غالبًا ما يظن خطأ أنه نسيج مكشوف يدويًا ، إلا أنه مخصص للأشخاص الذين يحبون الأشياء القديمة. واحدة من المزايا الرئيسية لهذا الملمس هو أنه ليس عليك أن تكون أكثر حرصًا في الحفاظ على الأرضية لتجنب الكشط. لقد صنعت الأرضية بالفعل كشط وعقد وحروق بشكل طبيعي.

ثانيا. كشط اليد

أحد عوامل الجذب الرئيسية لهذا الملمس هو أنها تجعل كل لوح يبدو فريدًا وجميلًا بطريقته الخاصة. ونقل الاثاث بالقاهرة أفضل مصمم الداخلية في دلهي وجورجاون، نويدا وغازي في كثير من الأحيان كودجو هذه المخلفات باستخدام ألواح طويلة، فإنها تعطي نظرة غنية ومكلفة إلى منزلك. تساعد الكشط المصنوع يدويًا على تقليل صيانة الأرضية.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم