نصائح للمتابعة لمشروع تصميم مكتب ناجح

أهداف المشروع واضحة والنتائج المرجوة:


منذ بداية تصميم مكتبك الجديد في لندن ، من الضروري أن يكون لديك أهداف واضحة للمشروع والنتائج المرجوة. في كثير من الأحيان ، يعد تصميم المكاتب الجديد جزءًا من رؤية الأعمال الأوسع للمؤسسة للعمل بذكاء ، ونش رفع عفش وتعزيز الإنتاجية وخفض النفقات التشغيلية. عادة ما تؤثر أهداف العمل هذه على المناطق والأقسام في جميع أنحاء الأعمال بأكملها وتتضمن إدارة قدر كبير من التغيير للشركة ، مثل الثقافة والعقلية ، والتكنولوجية ، وعمليات الأعمال ، وممارسات العمل. التأكد من أن جميع هذه الجوانب متناسقة لتقديم مكتب لندن عالي الأداء.

ضع في الاعتبار ثقافة مؤسستك في لندن:

من المتوقع أن يجلب مكان العمل الجديد أو المجدد منهجًا جديدًا للعمل. من ناحية أخرى يعني تغيير في عقلية وثقافة الشركة في جميع أنحاء مؤسستك. إن إدراك ذلك والتأكد من أن مؤسستك تدعم هذه التغييرات أمر حيوي تمامًا في تحقيق النجاح وتحقيق أهداف عملك.

إشراك موظفيك:

جزء حيوي آخر من التخطيط لتصميم مكتبك هو إشراك فريقك للكشف عن متطلباتهم ورغباتهم في مكان عملهم. بعد كل شيء ، سوف يستخدمون مكان العمل بشكل يومي وسيكون لديهم أفكارهم ونش رفع العفش الخاصة بشأن ما سيحصلون عليه من الفضاء. من الضروري فهم كيفية استخدام الموظفين للمساحة وكيف يرغبون في استخدامها للمضي قدمًا. ستكون هذه المعلومات حيوية لضمان أن تصميم مكتبك يلبي احتياجات ورغبات موظفيك.

أكمل تخطيط استخدام المساحة:


تعتبر معرفة كيفية استخدام مساحة العمل الخاصة بك في الوقت الحالي خطوة حاسمة في عملية التصميم. يتضمن تدقيق استخدام المساحة مراجعة على مدى فترة زمنية كيف ومتى يتم استخدام المساحات المختلفة داخل مكان عملك ومن قبل من.

ومع ذلك ، يُنصح بعدم استناد قرار تصميم مكتبك على تخطيط المساحة فقط ، ولكن يجب أيضًا تضمين جوانب التصميم مثل المظهر المرئي والراحة.

تصميم مكتب مقاوم للمستقبل:

في حين أنه من غير الممكن أن تعرف بدقة المكان الذي سيأخذه المستقبل ، إلا أنه من الضروري إثبات تصميمات مكان عملك قدر المستطاع. وهذا يعني إنشاء تصميم مطلع وفقًا لنتائج تخطيط المساحة وأنشطة مشاركة الموظفين. وهذا يعني أيضًا ضمان أن تصميمك قابل للتكيف مع استمرار نمو أعمالك وتطويرها.

تثقيف موظفيك فيما يتعلق بميزات مكان العمل الجديدة المتاحة لهم:

جزء مهم من مشروع تجديد تصميم مكان العمل الخاص بك في لندن هو أن عملية التدريب يجب أن تكون دليل شركات نقل الاثاث موجودة للإدارة والموظفين الآخرين. وهذا يشمل التأكد من أن جميع العاملين مدربون جيدًا على كيفية الاستفادة من جميع ميزات مكان العمل الجديدة مثل أماكن الاجتماعات والمكاتب الساخنة والمقاصف ومناطق الترفيه.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم