5 نصائح لاختيار الأثاث المناسب للغرفة

قد يكون تزيين غرفة صعبًا ، خاصة إذا كان عليك البدء بغرفة فارغة تمامًا. قد لا تعرف من أين تبدأ. في هذه المقالة ، سأقدم لك بعض النصائح القيمة لمساعدتك في اختيار الأثاث المناسب لتزيين الغرفة. نظرًا لوجود العديد من العوامل التي تلعب دورها في أي غرفة معينة ، شركات نقل اثاث مثل الحجم أو الشكل أو النوع (غرفة النوم أو غرفة المعيشة وما إلى ذلك) ، فهناك العديد من النصائح المختلفة التي يمكن أن تساعدك في اختيار الأثاث المناسب ، ولكنني سألخصه في الخمسة الاوائل.

منذ أن ذكرت الحجمدعنا نبدأ بهذا. كلما كانت الغرفة أكبر ، كلما احتجت إلى المزيد من الأثاث ، عادةً ، أو ستبدو فارغة. في نفس الوقت ، يمكن أن يكون حجم الأثاث أكبر أيضًا لغرفة أكبر. مثل التفاف كبير حول قطاعات لغرفة معيشة كبيرة. على الجانب الآخر ، كلما كانت الغرفة أصغر ، كلما كنت ستحتاج إلى أثاث أقل ، خشية أن تشعر بالفوضى. ويمكن للشخص أن يذهب إلى أبعد من ذلك ويحاول العثور على طاولات وأثاث أصغر حجمًا ، بحيث يكون كل عنصر أصغر ولا يشغل كل مساحته المحدودة. ضع في اعتبارك أنك ستحتاج إلى عدد كافٍ من المقاعد لعدد الأشخاص الذين يعيشون في المنزل. كما هو الحال في غرفة المعيشة على سبيل المثال ، ستحتاج إلى عدد كافٍ من المقاعد للجميع ، في حالة رغبتك جميعًا في مشاهدة الأفلام معًا. أو للمطبخ ،



النصيحة الثانية التي يجب أن أقدمها هي اختيار النمط . هناك الكثير من أنماط الديكور ، مثل المقصورة الساحلية ، والقصيرة الريفية ، والفرنسية ، والمعاصرة ، والحد الأدنى ، والصناعية ، على سبيل المثال لا الحصر. لذا ، ستحتاج إلى تحديد الشكل الذي تريده. على سبيل المثال ، لن ترغب في المزج بين الديكور الفرنسي الناعم والمتطور مع الأقمشة باهظة الثمن والفنون الدقيقة ، مع الديكور الصناعي ، الذي يستخدم الكثير من الأنابيب واللهجات الصلبة المصنوعة من المعدن. إنهم فقط لا يذهبون معًا. يمكن أن تجذب الأضداد ، ولكن ليس عادةً مع أنماط التصميم. فقط التزم بواحد.

الطرف الثالث هو اللون . ما نوع مخطط الألوان الذي تريده في غرفتك؟ محايد ، ألوان زاهية ، بيضاء؟ مهما كان قرارك ، نقل عفش القاهرة أوصي بأن يكون اللون متناسقًا إلى حد ما في جميع أنحاء المنزل ، خشية أن تشعر كل غرفة بأنها غير متصلة وغير متصلة بالآخرين. لا تريد أن يكون لديك الكثير من الألوان أيضًا ، لأنها يمكن أن تكون مربكة بعض الشيء ، إلا إذا كنت تدير رعاية نهارية خارج منزلك ، ثم بكل الوسائل!

النصيحة الرابعة لغرفة معدة بشكل جيد هي مهمة واحدة - التكرار. يربط مع الطرف السابق ، اللون. من أجل إنشاء أي شكل فني ممتع من الناحية الجمالية ، يحتاج إلى التكرار. تكرار نفس العنصر في الغرفة يخلق التدفق والحركة ويساعد عينك على التحرك في جميع أنحاء الغرفة.

 على سبيل المثال ، إذا كان لديك دوائر في بعض لهجات غرفتك ، مثل المرآة ، فتأكد من تكرار هذا الشكل ثلاث مرات على الأقل في تلك الغرفة. لذا ، أضف طاولة قهوة دائرية أو طاولة نهاية ، وأضف بعض الأعمال الفنية التي لها موضوع دائري ، أو ربما وسادة رمي عليها دوائر. 

من الطرق السهلة حقًا لإنشاء التكرار في الغرفة هو تكرار اللون ، كما لو كان لديك نظام ألوان أحادي اللون (لون واحد) مثل الرمادي أو الأبيض ، يمكنك إضافة عناصر من لون معين لإنشاء التكرار والاتساق. مهما قررت دمجها للتكرار ، ستساعد عينيك على التحرك حول الغرفة ، مما يخلق التدفق.

وهو ما يقودنا إلى طرف التصميم الخامس ، التدفق . إذا لم يكن هناك تدفق جيد عبر الغرفة ،نقل اثاث فإنه يشعر بالركود. والناس لا يستطيعون المشي من خلاله أو حوله بسهولة. قد يضربون ساقهم على طاولة يمشون على الأريكة. أو رحلة فوق المصباح لأنه يبرز في المسار. اسأل نفسك عما إذا كان هناك مسار واضح لجميع المقاعد؟ من المهم التأكد من أن الغرفة منظمة ، مع وجود مسارات واضحة للناس يمشون إلى المقاعد أو إلى أماكن أخرى في المنزل.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم