ديكور المنزل الداخلي وأفكار التصميم لموسم الزفاف هذا

حفل الزفاف هو واحد من المناسبات الهامة حيث يشعر المحيط السماوي. يمكن أن يكون المنزل الداخلي في منزل الزفاف بسيطًا أو فخمًا اعتمادًا على المساحة وحساسياتك. إذا كنت مهتمًا بتصميم منزلك الرائع ولا تنسى أدناه ، فإليك بعض النصائح.


الستائر المعلقة والستائر

ستارة من الساتان اللامع اللامع في جميع أنحاء المنطقة تبدو أنيقة وأنيقة. يمكن أن تكون الستائر من أي لون ،شركات نقل الاثاث بالقاهرة في حين أن البلورات اللامعة تضيف المزيد من الأناقة إلى بيئة الاحتفالات. يمكنك الحصول على مجموعة واسعة من الترتيبات الملونة للستائر حسب ذوقك جنبًا إلى جنب مع موضوع الزفاف. تأكد من أنك لا تبالغ في ذلك! استشر أفضل مصممي الديكور الداخلي في جورجاون للحصول على أفضل أفكار ديكور المنزل.

الحفاظ على تباعد محايد للستائر سيكون له تأثير مرغوب فيه للغاية. اختيار القماش واللون بحكمة حيث أن الأطفال المشاغبين سيشاركون أيضًا في هذه المناسبة. اعتن بالصوفا وغيرها من مواد الأثاث أيضًا لأنها في حالة جيدة بحيث يتحملون بذاءة الأطفال في اللعب.

زينة جدارية:

ضع طبقة جديدة من الطلاء على الحائط لإضافة حيوية موضوع الزفاف. اختر ألوانًا زاهية لبعض الجدران حتى تتماشى مع موضوع الزفاف. يمكن تزيين غرفة المعيشة الخاصة بملصقات الحائط أو ورق الحائط لتعزيز الثراء. الآن تعليق بعض الصور التي تتعلق بالزفاف. يمكن أن يكون إما التاريخ أو صورة العروس / العريس. الشيء الوحيد هو أنه يجب أن يتطابق مع طلاء الجدار. إلى السقف تثبيت topiaries معلقة على السقف. قم بتغطية السقف بكرات الرغوة.

إضاءة اضاءة المزاج:

لا يمكن أن يكون منزل الزفاف كاملاً بدون إنارة. يتم تعيين المزاج الحقيقي دائمًا مع ترتيبات الإضاءة ، بدءًا من الأضواء الخيالية إلى الهدايا والشموع. لإضفاء أجواء رائعة على الشرفة أو الشرفة ، أضاءت بعض الدياس. لديك أفكار ديكور المنزل الداخلي مثل ترتيب الأضواء على طول محيط المنزل ، وعادة ما تكون هذه أضواء مرتبة داخل أنبوب مطاطي ملون. ستجعل هذه الزخرفة أكثر ما يلفت الانتباه ولا ينسى. إذا كنت تنعم بالأشجار حول الفناء الأمامي / الخلفي ، فيمكنك إضافة الإنارات إليها والشنق أيضًا.

خطط لإقامة النزلاء:


حفل الزفاف هو احتفال بالدفء مع الأصدقاء والأقارب. سوف يزورون أو يصرحون بهذه المناسبة. لاستيعابها ،شركات نقل الموبيليا قم بالتخطيط للتصميمات الداخلية لغرفة الضيوف وفقًا لذلك. لا يمكن استيعاب جميع الضيوف المقيمين معك للاحتفال في سرير مفرد / مزدوج. قم بشراء عدد قليل من أسرة التدحرج التي يمكن لفها وحفظها تحت سريرك الرئيسي أو في الدور العلوي عند عدم الاستخدام. يمكنك أيضًا استخدام طيات السرير المزدوجة التي يمكن الاحتفاظ بها على الحائط عندما لا تكون قيد الاستخدام وتحتل مساحة أقل أيضًا.

الأثاث القابل للتمديد:

سواء كان منزلك صغيرًا أو كبيرًا ، فإن طاولة الطعام القابلة للتمديد هي دائمًا فكرة جيدة للعائلة الممتدة. قم بشراء طاولة يمكن استخدامها عند وصول عدد أكبر من الضيوف ويمكن أن تكون بعيدة عن الطريق عندما لا تكون قيد الاستخدام. تشغل هذه الجداول الموسعة مساحة أقل عندما لا تكون قيد الاستخدام. في الوقت نفسه ، ستكون الأريكة القابلة للتمديد فكرة جيدة. لأن كبار السن لا يمكنهم الجلوس والاستيقاظ بسبب مشاكلهم الصحية. الاختيار الحكيم واستثمار الأثاث في حفل الزفاف.

جدد منزلك:

في هذه المناسبة ، سيكون كبار السن حولها. لذا ، لا تغتنم الفرصة. تحقق من أن جميع السباكة والتركيبات الكهربائية في حالة جيدة. إذا كان هناك أي خطأ ، فقم بتصحيحه على الفور. قم بتركيب أرضيات مانعة للانزلاق في الحمام لهم. أضف بعض قضبان الإمساك بجوار الخزانة من أجل سلامتها أيضًا.

امسح العناصر غير الضرورية من خزانة الملابس الخاصة بك لاستيعاب الهدايا والملابس الجديدة. قم بتثبيت خزانة مجوهرات مخفية في خزانة غرفة النوم الخاصة بك للمجوهرات الجديدة مع خيار الخزانة ، شحن الاثاث حتى يتم الحفاظ على جواهرك القيمة آمنة.

المطبخ هو مكان مهم للغاية في منزلك خلال أي احتفال. سيكون معظم الضيوف من الإناث حول المطبخ فقط. قم بترقية مطبخك بأفكار جديدة لتجديد المطبخ. في جورجاون ، يمكن تصميم وتركيب المطبخ المعياري في أقل وقت ممكن. كما أنها فعالة من حيث التكلفة وسهلة الصيانة.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم