كيفية تزيين الديكورات الداخلية الخاصة بك مع ديكور المنزل الروحي

الروحانية تعني أشياء مختلفة لأناس مختلفين. الحقيقة هي أن بيوتنا هي ملاذاتنا. هذا هو المكان الذي يمكن أن نكون فيه بسهولة أنفسنا ونقفل هموم العالم. هذا هو المكان الذي نتغذى فيه عاطفياً وعقلياً.شركات نقل الاثاث يجب أن يعرض المنزل على الأقل جزءًا صغيرًا من جوهرنا ، يعكس ما كنا عليه كشخص وكائن روحي.

في مجتمع اليوم نحن نتحرك باستمرار. الأيام طويلة وشاقة. بالكاد تترك جداولنا وقتًا كافيًا للنوم. يوفر لك المنزل المصمم روحياً شريان الحياة الذي تشتد الحاجة إليه ، وهو ارتباط بشيء يزيد عن نفسك لمساعدتك في الحفاظ على كل شيء في المنظور. لا ينبغي أن يكون عرضًا متفاخرًا بل شيئًا أساسيًا وأنيقًا. وتيار الأمل والهدوء الذي يتخلل المنزل بناءً عليه مهم بالنسبة لك.



يساعدك استخدام صور رموز التذكير على تقليل ما هو حيوي وتقييمه بدقة. لوحات جدارية بأقوال روحية تساعدك على الوصول إلى السيطرة على تدفق الكون وإذا كنت من الكتب المقدسة المسيحية التي تساعد على تجميل يومك.

للعديد من الأديان عادات تتطلب زخارف من نوع ما كنعمة للممتلكات وتلك التي تسكنها. البخور هو اللهجة التي  شركات نقل هي بالتأكيد وظيفية للغاية. حرق البخور هو في الواقع مكون من العديد من الأديان ، ويمكن أن يؤدي تحديث هذه الهواتف إلى تحليق الجو بالعديد من الروائح ويمكن اعتباره نوعًا من العلاج بالروائح.

يمكن أن يخدم استخدام العصي الملطخة هذا الغرض بالإضافة إلى وضعها بشكل عام في علبة جميلة مصنوعة من أذن البحر من نوع مختلف من الصخور. يتم إنشاء هذه العصي من المريمية والأرز على حد سواء يقال أن لها أهمية روحية كبيرة. أضف إلى ذلك مصباح ملح جميل وقمت بإنشاء غرفة مواتية للاستبطان والتأمل.

إن وضع الأثاث والألوان مهم في التصميم الروحي. نشأ فن فنغ شوي الصيني في الاعتقاد بأن هذه الأرض حية ويمكنك ترتيب الأشياء في منزلك لتبديد الطاقات السلبية بينما تقوم في نفس الوقت بتوجيه طاقاتها. نوافير فنغ شوي هي الأفضل لمنطقة صالة أو مطبخ.

هذا هو كل ما يتعلق بالديكور الروحي حول ترتيب منزلك ، لذا فإن المخطط يشجع على التعبير عن الذات والإبداع ارخص شركات نقل الاثاث والكمال الروحي. ابحث عن عناصر عند التزيين تجسد ذلك ولا تزال تهتم بالحواس الأخرى في نفس الوقت.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم