كن مبدعا مع الديكور الداخلي الخاص بك بمساعدة فريق تصميم رائع في فانكوفر

واحدة من أفضل الأشياء حول امتلاك منزل خاص بك هو القدرة على التعامل معه على أنه قماشك الشخصي. هذا شيء غير ممكن ببساطة عندما تكون عالقًا في استئجار شقة أو شقة أو حتى منزل آخر. في كل هذه الحالات ، افضل شركة نقل اثاث أنت ملزم بقواعد مالك العقار ، والتي عادة لا تكون مواتية تمامًا للتعبير الإبداعي. نحن مخلوقات طبيعية بشكل طبيعي ، على الرغم من كل شيء ، وبينما يقضي الوقت الذي يقضيه في كتابة المذكرات وعقد اجتماعات مجلس الإدارة الفواتير ، فمن المحتمل أنهم لا يثرون جمر الإبداع بنفس الطريقة تمامًا. على النقيض من ذلك ، عندما تمتلك منزلاً ، يمكنك أن تجعله حقًا "ملكك" عن طريق ترك إبداعك ينفجر.

يعيش مصممو الديكور الداخلي لمساعدة العملاء على القيام بذلك. عمل يوم عظيم هو عمل يحصل فيه شخص ما على وظيفة الديكور الداخلي لأحلامه. لتحقيق هذه الغاية ، إليك ما يمكن أن تتوقعه من المصمم الداخلي الأكثر شغفًا واحترافًا في فانكوفر.



جدولة التشاور

عندما تتصل لأول مرة بإحدى أفضل شركات التصميم الداخلي في فانكوفر ، ستتم دعوتك للجلوس للاستشارة ، وعندها ستتم دعوتك لوصف ما تريد تحقيقه مع تزيينك روح. بدوره ،ونش رفع اثاث سيناقش المصمم الخاص بك طرقًا لجعل هذه الخطة معقولة ومعقولة التكلفة ، ويشير إلى الاتجاهات في عالم الديكور الداخلي ، ويراجع مختلف خيارات الأثاث والأرضيات والأجهزة واللوحة ، على سبيل المثال لا الحصر. في نهاية جلستك ، سيكون لديك خطة ديكور داخلي تلائم أحلامك الجامحة ، والتي سيقوم فريق التصميم الخاص بك بعدها بوضعها موضع التنفيذ.

ديكور المطبخ

من الآمن أن نقول أن المطابخ هي واحدة من العناصر الأساسية في الديكور الداخلي الناجح. زواج مثالي من حيث الشكل والوظيفة ، والمطابخ - بشكل مناسب تمامًا - "الخبز والزبدة" للعديد من روح التصميم الداخلي. سيتمكن فريق الديكور الداخلي الرائع من ترقية العديد من الجوانب الرئيسية لمطبخك ، بما في ذلك:

الأرضيات الخاصة بك
خزائنك
كونترتوب الخاص بك
المصارف الخاصة بك
الأفران والثلاجات والأجهزة الأخرى
سيتم إجراء جميع الترقيات مع التركيز على تزويدك بترقيات المطبخ التي تكون على أحدث طراز وتلتقط الأنفاس تمامًا من الناحية الجمالية.


ديكور غرفة المعيشة

يمكن قول الشيء نفسه عندما يتعلق الأمر بنهجهم في غرفة المعيشة الخاصة بك. يعرف أفضل مصمم داخلي شركة نقل العفش في فانكوفر جيدًا أن غرفة المعيشة الخاصة بك ، مثل مطابخك ، هي أحد الأركان الأساسية للديكور الداخلي الناجح. وبالتالي سوف يسحبون كل التوقفات لجعلها مشهدًا حقيقيًا للنظر. يجب أن تعكس غرفة المعيشة إحساسًا بالراحة والرفاهية ، وسيعمل مصممك على وضع خيارات التصميم لما يلي:

الأرضيات ، سواء كانت من الخشب الصلب أو الفينيل أو البلاط أو السجاد
أرائك وكراسي بذراعين ومقاعد قدم
طاولات القهوة والتجهيزات الأخرى
خيارات الطلاء


0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم