شركات نقل اثاث بالمعادي

شركات نقل اثاث بالمعادي



شركات نقل اثاث بالمعادي ,نحن نهتم بكل تفاصيل النقل ونوفر خدمات التأمين التي تضمن لك حقك في حال حدوث اي ضرر للاشياء المنقولة. يشهد كل عملاء شركة ونش بالسمعة الجيدة للشركة والتعامل السهل مع تطبيق لنقل العفش  الخاص بونش لخدمات النقل.نحن نوفر خدمات شحن وتفريغ اضافية للعملاء تضمن له التعامل مع ونش فقط وبدون اي وسيط لان جميع العملاء يهمنا امرهم.

استمتع برحلات نقل عفش اسهل واضمن و احسن اسعار شركة شحن اثاث في مصر . شركة ونش تمتلك كل ما يحتاجه العملاء لـنقل العفش في العاصمة والى اي مكان تختاره في الجمهورية

نقل عفش العاصمه,ان التعامل مع الشركات التقليدية للنقل في مكان مهم مثل العاصمة قد يكون غير مضمون و يحتمل حدوث الكثير من المشاكل معه.

ولكن كل هذه المشاكل تم حلها من خلال خدمات شركة نقل الاثاث بالتجمع الخامس . لاننا نتعامل من خلال خدمات دقيقة و مدروسة جيدا. من خلال العديد نقل على احدث مستوي وسائقين مدربين وعلى دراية كاملة بكل تفاصيل الامان التي يحتاجها العملاء للاطمئنان علي اغراضهم. ونش تقدم افضل اسعار شركات نقل العفش بخطة واضحة ومعلنة ويتم حسابها على حسب المسافة والمدة الزمنية و نوع السيارة المطلوبة. كل ما عليك هو القيام بتحميل  تطبيق ونش و اختيار تفاصيل رحلة نقل الاثاث الخاصة بك.

نحن نقدم ايضا خدمة فك وتركيب اثاث في العاصمة ,الان انتهت كل طرق النقل التقليدية والتي قد تكون غير مرضية بالشكل الكافي و يمكن حدوث مشاكل بسببها.

مع ونش يمكنك طلب تفاصيل النقل بكل سهولة من خلال تطبيق ونش علي المحمول واختيار التفاصيل التي تحتاج اليها من خلال خانة خدمات ونش المتعددة والتي تضمن لك توضيح لمتوسط تكلفة الرحلة من خلال حساب المسافة والمدة الزمنية والخدمات المضافة والمطلوبة في الرحلة.

يمكنك ايضا التعرف على كافة بيانات السائق المسؤول عن الرحلة الخاصة بك او جميع السائقين اذا طلبت اكثر من رحلة في وقت واحد. تقوم ونش بتوفير خدمات تتبع مباشرة لسير رحلات النقل المختلفة من خلال التطبيق الالكتروني.شركة ونش دائما بجانبك و توفر لك:

شركات نقل اثاث بالمعادي

سيارات نقل تعمل فقط على رحلات عملاء ونش.
التعاقد على عمليات الفك والتركيب

ونش تتعامل من خلال فريق قوي من سائقين النقل في كافة التخصصات وبكافة الامكانات التي قد تحتاج اليها للاغراض الشخصية او التجارية. ونش توفر لك سيارات نقل مناسبة لاحتياجاتك مثل :-

  • عربيات نصف نقل.
  • عربيات ربع نقل.
  • سيارات تمناية.
  • سيارات نقل ثقيل .
  • ونش رفع هيدروليكي او كهربائي.
  • ونش انقاذ سريع.
  • نقل مفتوح او مغطى.
  • نقل تلاجة.


كما توفر لك ايضا خدمات فك وتركيب للمساعدة في التعامل مع كافة الاغراض المنزلية التي تحتاج لنقل على مراحل و هذا يجعل الشحن اسهل.

كما ان خدمات التعبئة والتغليف وترتيب وترقيم لكل الكراتين والاغراض الشخصية الخاصة بك بشكل يضمن سلامة وصول الاغراض كاملة و بدون اي نقص. ونش تقوم بتوفير عمالة مساعدة في التحميل والتفريغ الاشياء وعمالة فنية متخصصة في المجالات التي قد تحتاجها مثل النجارة او فنيين التكييف.

شركات نقل الاثاث بالمعادي

كل ما عليك هو ان تقوم بتحميل التطبيق الالكتروني ونش وابدأ باختيار كافة تفاصيل رحلة النقل الخاصة بك.فقط قم بتحميل التطبيق الالكتروني ونش الان على هاتفك المحمول واستمتع بخدمات نقل عفش افضل لشركتك وتعاملاتك التجارية.

كل ما عليك هو اختيار مكان انطلاق الرحلة في اي مكان داخل الجمهورية سواء يدويا او من خلال خريطة التطبيق . ثم اختيار نقطة توقف اضافية بين نقطة الانطلاق اذا كنت تريد او نقطة الوصول لتحميل بضائع اسهل من اكثر من منطقة وحدد نقطة الوصول النهائية من خلال الخريطة الخاصة بالتطبيق.

نقل عفش بالمعادى


بعد ذلك قم بتحديد نوع سيارة النقل المناسبة لنقلتك والبضائع التي تحتاج نقلها و قم بتحديد وقت انطلاق الرحلة سواء في الحال او الجدولة الى وقت لاحق.

 اذا وجد, ضع تفاصيل اكثر عن الحمولة و تحقق من بيانات السائق المكلف بانجاز المهمة للاطمئنان. قم بتأكيد قيمة تكلفة الرحلة وطريقة الدفع ثم ابدأ الرحلة وتواصل مع السائق اذا اردت ذلك.


لذلك التعامل مع شركات نقل الاثاث سواء للافراد او للشركات يجعل النقل اسهل، لان شركة ونش هي الاولي في هذا المجال. ونش تتخذ كافة اجراءات الامان والسلامة الخاصة بالنقل من خلال الادوات المتخصصة والتقنيات الحديثة او من خلال التأمينات اللازمة لضمان سلامة الشحنات

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم