شركات نقل اثاث بالمنيا

شركات نقل اثاث بالمنيا

كل ذلك بالإضافة الى تعدد الخدمات التي تقدمها ونش وأهمها خدمات نقل الاثاث في القاهرة والاسكندرية وجميع المحافظات.

 شركات نقل اثاث بالمنيا ,قامت شركة ونش بتطوير تطبيق ونش للنقل لضمان حصول العميل في الاسكندرية على رحلة نقل اثاث متكاملة وباسعار استثنائية. ونش تراعي كافة تفاصيل النقل حتى تصل الحمولة لك عزيزي العميل بشكل امن وسريع. وذلك من خلال تطبيق معايير الجودة والكفاءة وتقديم اسعار منافسة جدا.

أسعارنا منافسة لاننا نتعامل من خلال فريق متخصص من السائقين والعاملين في المجالات المختلفة. منتشرين في كافة المناطق الحيوية والمركزية للتجارة وتعاملات الجمهور في مناطق الاسكندرية. فريق العمل يجعل من رحلات النقل أرخص أكثر جودة ويعملون على جعل عملية النقل اسهل وافضل تجربة للعميل العزيز.

الآن وبعد تواجد تطبيق ونش للنقل وداعًا عزيزي العميل لاستغلال شركات النقل التقليدية بالاسكندرية. او استغلال بعد المسافة لاعطاء سعر غير منطقي ومرتفع للغاية. اطلبب الان رحلة نقل اثاث داخل العجمي وونش تحسب لك تكلفة الرحلة حسب المسافة والمدة ووفق تسعيرة ثابتة وبدون استغلال.

كما توفر لك ونش في مناطق الكورنيش والمعمورة والعجمي عمالة مدربة للتعامل مع كافة اغراض المنزل من دولاب فضية وكراتين الصيني والاجهزة الكهربائية وحتى تصل كل الحمولة الى المنزل بالسلامة. اتصل الآن لطلب رحلة جديدة 

لماذا نحتاج لخدمه شركات نقل اثاث بالمنيا

كل خدمات النقل المستخدمة تفتقر لعوامل هامة جدا بالنسبة للعميل اهمها السعر والامانة وسرعة الخدمة وسهولة طلب رحلات جديدة. مع شركة نقل عفش “ونش” كل ذلك انتهى لانك تطلب رحلة نقل اثاث في اي مكان او الاسكندرية بكل تفاصيل الرحلة من خلال هاتفك المحمول في دقائق على تطبيق ونش.

نحن نمتلك فريق محترف من السائقين مستعدين لتلبية طلبات النقل المختلفة في كافة مناطق الاسكندرية والقرى المجاورة.
ونش تقوم بتنفيذ عدد كبير كل يوم من عمليات نقل في الموعد المحدد وبدون تأخير او استغلال للاسعار.

نوفر لك فريق كامل من خدمة العملاء متخصص في الاجابة على كافة شئون نقل الاثاث في الاسكندرية او اي مكان تختاره.
نمتلك سمعة ممتازة ورقم واحد في السوق في كل الخدمات اللوجستية المتعلقة بالمصانع في الاسكندرية ومعارض الاثاث.
يمكن للعميل الاعتماد على اكثر من وسيلة للتواصل من خلال اكثر من منصة للتواصل الاجتماعي والتواصل الهاتفي او من خلال مكتبنا.


ونش تنقل الاثاث الخاص بمنزلك في الاسكندرية مع التغليف والتركيب بشكل احترافي ويضمن لك سلامة الحمولة من اي تلف او ضياع لا قدر الله. 

لذلك فان شركة ونش تهتم كثيرا بمرحلة التغليف قبل بدء التحميل لانها تحمي الاثاث وقطع شخصية ثمينة من اي تلف، وهذا لان ونش لديها فريق متخصص في عملية تعبئة الشحنات بشكل يضمن سلامتها ووصولها دون التعرض لاي اذى او كسر او ضياع لا قدر الله.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم