كيفية اختيار الأثاث لغرفة صغيرة

هل واجهت مشكلة من قبل في العثور على الأثاث المناسب المناسب لمنزل أصغر مثل منزل متنقل أو كابينة صغيرة لأنه كان دائمًا يبدو فوضويًا وفوضويًا؟ مع لقطات مربعة أقل ، اسعار شركات نقل العفش قد يكون من الصعب حقًا توفير هذا النوع من المنازل بشكل صحيح. في هذه المقالة ، سأقدم لك بعض النصائح المفيدة لاختيار الأثاث المناسب لمساحة صغيرة.

بعض العوامل التي يجب مراعاتها عند تأثيث مساحة أصغر هي: أبعاد الغرفة وشكلها ، وعدد الأشخاص الذين يعيشون في المنزل ، وإذا كان أثاثك الحالي مناسبًا لك. مع المساحة الأصغر ، يجب عليك الاستفادة إلى أقصى حد من كل شبر من المنزل ، وهناك عدة طرق يمكنك من خلالها القيام بذلك.



أول شيء يجب القيام به هو مراعاة الحجم الفعلي للأثاث الذي لديك حاليًا وحجمه. هل هي كبيرة وضخمة؟ هل لديك أريكة كبيرة مقطوعة تحفظها معك ، على الرغم من أنها تشغل غرفة المعيشة بأكملها؟ أو هل لديك طاولة قهوة ضخمة ، عندما تحتاج فقط إلى طاولة صغيرة؟ أو ربما يأخذ سريرك بحجم كينغ غرفة النوم بأكملها ويمكنك تقليصها إلى ملكة. إذا كانت أي من هذه المواقف تنطبق عليك ، فقد ترغب في بيع هذه الأشياء الكبيرة ، أو إعطائها لشخص يحتاجها ، حتى تتمكن من شراء بعض الأثاث الأصغر. هناك الكثير من خيارات الأثاث الأصغر حجمًا في السوق اليوم. من الأفضل شراء هذه العناصر شخصيًا ، حتى تتمكن من معرفة ما إذا كانت صغيرة جدًا بما يكفي لمساحتك. ولكن إذا كان عليك الطلب عبر الإنترنت ، فابحث في أبعادها وانظر ما إذا كانت مناسبة تمامًا.

شيء آخر يجب مراعاته عند تأثيث مساحة أصغر هو الأبعاد الفعلية للغرفة. باستخدام هذه المعلومات ، يمكنك البدء في اختيار القطع المناسبة للغرفة. نظرًا لأنها مساحة أصغر ، فمن الأفضل البدء بأكبر أثاث أولاً ، مثل الأريكة أو السرير لأنها تشغل أكبر مساحة وهي عناصر ضرورية. ثم يمكنك البدء في اختيار عناصر أخرى لملء الغرفة ، مثل الطاولات والكراسي.

أجد أنه من المفيد رسم مخطط الأرضية للغرفة ، ووضع الأثاث لرؤية المكان الذي يناسبه ، ولكن لا يحب الجميع الرسم. يمكنك أيضًا قطع أشكال أثاثك وتحريكها حول الرسم لمعرفة المكان الذي تريد كل شيء فيه. هناك طريقة أخرى لمعرفة ما يعمل بشكل أفضل وهي الاستمرارافضل شركة نقل عفش في تحريك الأثاث حول الغرفة لمعرفة المكان الذي تعمل فيه بشكل أفضل ، بدءًا من الأثاث الرئيسي مثل الأريكة وما إلى ذلك. عادة ما يكون هناك مكان واحد أو مكانين جيدين لذلك. العنصر الآخر الذي يصعب وضعه إلى حد ما هو التلفزيون ، لأن خط الكابل عادة ما يكون بالفعل داخل الجدار.

شيء يجب أن تضعه في الاعتبار عند محاولة توفير مساحة صغيرة ، هو عدد الأشخاص الذين يعيشون في المنزل. إذا كان هناك شخصان فقط ، فأنت بحاجة فقط إلى مكانين للجلوس. مع مساحة أقل للأثاث تشغل مساحة ، ستجعل الغرفة الصغيرة تشعر بمزيد من الانفتاح والرحابة. إذا كان لديك شركة في كثير من الأحيان ، فستحتاج إلى مقاعد كافية لهم ..



بعد ذلك ، يجب مراعاة وضع الأثاث. يجب أن يكون أكبر حائط هو المكان الذي تذهب إليه أكبر قطعة أثاث. إذا كان للجدار نافذة ، فعادة ما يكون هذا مكانًا سيئًا لوضع الأريكة أو السرير. إذا كان لديك جدار به مدخل أو ممشى ، فهذا مكان لائق لطاولة صغيرة.

نصيحة أخرى قيمة ، وغالبًا ما يتم تجاهلها ، هي استخدام الأثاث الذي يضاعف كمخزن. مثل العثماني الذي هو أيضًا صندوق تخزين ، أو سرير به أدراج تحته. أو سرير مخبأ داخل الأريكة. هناك العديد من خيارات الأثاث التي تخدم أغراضًا متعددة متاحة في السوق اليوم ، ويمكنها مساعدتك في الاستخدام الأمثل لمساحتك المحدودة.

نصيحة أخيرة لتزيين مساحة صغيرة: الأقل هو المزيد. حاول أن يكون لديك أقل عدد ممكن من العناصر في مساحتك ،نقل الاثاث بالقاهرة ولكن لا يزال لديك وظيفة. إذا لم تخدم السلعة غرضًا (أو اثنين) ، تخلص منها. سيشعر منزلك بقدر أقل من الفوضى وأكثر جاذبية. آمل أن تكون هذه المقالة قد قدمت لك بعض النصائح المفيدة لتأثيث مساحة صغيرة. أشكركم على التدقيق بها!

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم