دليل لتحديد أولويات غرف الرسم!

عند طلاء الجزء الداخلي من منزلك ، من الضروري أن يكون لديك خطة قبل البدء. يمكن أن يكون طلاء غرف متعددة أمرًا ممتعًا وممتعًا ، ولكنه يمكن أن يمنحك أيضًا بعض الصداع لأن هناك الكثير من العمل في نقل الأثاث والتغطية والتسجيل قبل طلاء الغرفة. لكن كل جهد تقوم به ،شركات نقل اثاث  سيعكس ، في النهاية ، أسلوبك الشخصي. توظيف رسامين نورث شور المحترفين الذين سيكون لديهم معرفة جيدة في التعامل مع طلاء منزلك. ومع ذلك ، إليك بعض النصائح لمساعدتك في تحديد أولويات الغرفة التي يجب رسمها أولاً لتجنب وضع نفسك في موقف صعب في وقت لاحق ، وتقليل إضاعة الوقت وجعل مشروع الرسم أكثر سلاسة.

لماذا يجب إعطاء الأولوية للغرف قبل الطلاء؟


عند طلاء غرف مختلفة ، ستتأثر جوانب مختلفة من حياتك المنزلية. نعم ، ستؤثر وظيفة طلاء المنزل على كيفية ووقت التنقل ، والنوم وحتى تناول الطعام. لذلك ، من الأفضل طلاء الغرف بأهم الوظائف أولاً.

غرفة نوم!

غرفة النوم هي المكان الذي تستريح فيه بعد يوم عمل طويل وأعمال أخرى. لذا اطلب من رساميك نورث شور سيدني القيام بذلك أولاً. كلما بدأوا في طلاء غرفة نومك ، كلما تمكنت من استخدامها.

ومع ذلك ، يريد بعض أصحاب المنازل أن يتم ذلك في الاتجاه المعاكس. أي أنهم يريدون طلاء غرف النوم في النهاية بحيث يكون لديهم غرفة خالية من رائحة الطلاء للراحة بينما لا تزال الغرف الأخرى قيد الطلاء. اعتمادًا على تفضيلاتك ، يمكنك اختيار أي منهما!

حمام!

إذا لم يكن خيارك الأول هو غرفة النوم ، فاطلب من الرسامين البدء بالحمام. إنها بالطبع فكرة جيدة لأن الحمامات بشكل عام ليست كبيرة مثل الغرف الأخرى في منزلك حتى لا تطغى. ستشعر بالتشجيع والإنجاز لطلاء أجزاء أخرى من منزلك عندما ترى رسامي المنزل قد انتهى North Shore من طلاء حمامك.

مطبخ!

نقل عفش يمنحك طلاء مطبخك طازجًا إمكانية الوصول إلى منتجاتك الطازجة ، بحيث لا تضطر إلى الركض بالخارج في كل مرة لتناول وجباتك. عندما يرسم الرسامون مطبخك ، تأكد من أن جميع أدوات المطبخ والأواني والطعام قد تم وضعها أو تغطيتها جيدًا ، من أجل منع تسرب أي غبار أو انسكاب إلى معدات المطبخ والطعام.

غرفة المعيشة!

عند الانتهاء من جميع الغرف الأساسية ، يمكنك الانتقال إلى طلاء مساحة المعيشة. يجب نقل الأثاث والأجهزة الكبيرة إلى وسط الغرفة ، بحيث يمكن الوصول إلى جميع الأسطح المراد طلاءها بسهولة. يجب أن تفكر في أن يكون لديك مساحة معيشة بديلة تم إعدادها لمشاهدة التلفزيون والاسترخاء ، نقل عفش القاهرة  كما هو الحال في الطعام أو المطبخ ، بينما يتم طلاء مناطق المعيشة.


العلية والطوابق السفلية!

يمكن رسم هذا في النهاية لأنك ربما لا تقضي الكثير من الوقت هناك.

كنصيحة عامة ، حافظ على النوافذ والأبواب مفتوحة من أجل تهوية المنزل والتخلص من رائحة الطلاء في أسرع وقت ممكن.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم