أنماط داخلية مختلفة

هل تخطط لإعادة تصميم منزلك أو البحث عن أنماط داخلية مختلفة يمكن أن تتناسب معك وشخصية عائلتك؟ نقل عفش فى مصر إذا كان الأمر كذلك ، فنحن هنا لمساعدتك. هناك أنواع مختلفة من الأنماط والمواضيع الداخلية. يحتوي كل نمط على عناصر رئيسية مختلفة ، لها صدى مع سمات شخصية مختلفة. يمكن إنشاء هذه التصاميم بشكل فردي أو يمكن دمجها معًا للحصول على الشكل المطلوب. أدناه قمنا برعاية خمسة تصميمات داخلية عصرية تحكم المخططات الداخلية.

1. موضوع الحد الأدنى
الاقل هو الاكثر! الموضوع الحديث هو كل شيء عن الأثاث البسيط والأنيق والنظيف والمستقيم. يستخدم هذا المصطلح لوصف النمط الداخلي الحديث الذي يضم أثاثًا بسيطًا وأنيقًا لا يكتسب مساحة كبيرة وإكسسوارات ثقيلة. لوحة الألوان المستخدمة في المظهر البسيط ناعمة وأسود وأبيض ومحايدة.


2. الموضوع المعاصر
يشمل الموضوع المعاصر الاتجاهات الداخلية الحالية التي ستكون موضوعًا قديمًا أو قديمًا لجيلنا القادم. يشير إلى إنشاء قطعة كلاسيكية دون الإفراط في فعلها. يشبه أسلوب التصميم المعاصر الحد الأدنى من نواح عديدة. يحتوي الموضوع على تشطيبات نحاسية وذهبية تتجه إلى حد كبير هذه الأيام. لديها منحنيات وخطوط كاسحة وأحدث المواد التي تشمل الزجاج والمعدن.

3. الموضوع الحديث
غالبًا ما يتم استخدام الموضوعات الداخلية الحديثة والبسيطة والمعاصرة للتبادل ، ومع ذلك ، فإن الثلاثة مختلفون عن بعضهم البعض. يُشار إلى الموضوع الحديث في عصر منتصف القرن الذي يشمل 1950 و 1960 ، نقل الموبيليا والألوان لها نغمة ترابية مثل الصدأ والفيروز والبني والأخضر والزيتون. العناصر المستخدمة في المواضيع الحديثة هي الكروم والفولاذ المقاوم للصدأ كجزء من الأثاث.

4. موضوع كلاسيكي أو تقليدي
الموضوع التقليدي مرادف للديكور العتيق والكلاسيكي والرجعي والأوروبي. يشتمل الموضوع على نغمات خشبية عميقة وأثاث أنيق وتفاصيل معمارية وعناصر متنوعة. العناصر الرئيسية المستخدمة في التصميمات الداخلية الكلاسيكية هي الصور الظلية ، وخطوط الأثاث التي تتضمن أثاثًا منحنيًا وفخمًا مثل الطاولات ذات المخلب ، والكراسي الخلفية ذات الأجنحة ذات الألوان الغنية والألوان المحايدة للجدران. الميزة البارزة للموضوعات الكلاسيكية هي الأعمال الفنية. تلون لوحة الألوان الغنية مع مجموعة متنوعة من القوام النمط الكلاسيكي.

5. موضوع ريفي أو صناعي
يتكون ريفي ، المعروف أيضًا باسم الموضوع الصناعي ، من التفاصيل الخام والخشبية والخشنة والتشطيبات المكشوفة مثل جدران الطوب المكشوفة. يعرض ملحقات خارجية وتفاصيل معمارية لها سقف مقبب مع أرضيات خشبية وعوارض خشبية.

6. هوليوود جلام
بالنسبة لجميع أولئك الذين يبحثون عن تصميمات داخلية فاخرة أو راقية ، فإن Hollywood Glam ، نقل أثاث والمعروفة أيضًا باسم Hollywood Regency هي الخيار الأمثل لهم. ستضيف الدراما ، البريق ، والتصميم المطلوب بشدة إلى التصميمات الداخلية مع منحها مظهرًا فاخرًا مستوحى من هوليوود.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم