شركات نقل اثاث بمدينة نصر

شركات نقل اثاث بمدينة نصر

 ارخص شركات نقل اثاث بمدينة نصر ,طرق رفع الاثاث التقليدية لم تعد الحل الامثل في التعامل مع تعزيل العفش او فرش شقة العروسة. لان قطع الاثاث الثمينة تحتاج الى تعامل محترف يحميها من التعرض للخدش او التلف لاقدر الله. كما ان رفع الاثاث بالحبال او عن طريق السلم يعرض العمال إلى مخاطر صحية بالاضافه الي تلف بعض قطع الاثاث. لذلك فان ونش الرفع الهيدروليكي او الكهربائي هو الحل الامثل، للحصول على عملية رفع اثاث للادوار المرتفعة دون عناء وباحترافية في الاداء تضمن سلامة ممتلكاتك.

ارخص ونش رفع اثاث,تطبيق ونش يقدم لك عزيزي العميل افضل اوناش رفع الاثاث في القاهرة والجيزة وكل مدن القناة والدلتا والصعيد. نحن نمتلك عدد كبير من سائقين ونش الرفع في كل الجمهورية تم التعاقد معهم لتلبية طلبات السادة العملاء من خلال تطبيق ونش لخدمات النقل المختلفة.

السر في تميز خدمات ونش والسعر المنافس الذي نقدمه لخدمات رفع الاثاث هو كثرة العملاء الذين يثقون في خدمات ونش ويعتمدون عليها في الأغراض الشخصية والتجارية. بشكل يجعل اسطول ونش هو الاول على كل شركات النقل التقليدية من حيث الجودة والسعر.

شركات نقل اثاث بمدينة نصر

مما يقلل من تكلفة خدمة النقل او رفع الاثاث ان كانت العربية تأتي من مسافات ابعد عن مكان طلب الخدمة.
تطبيق ونش سهل الاستخدام يتيح لك عزيزي العميل طلب رحلات نقل او رفع اثاث في دقيقة واحدة من موبايلك ومعرفة كافة تفاصيل العربية والسائق والسعر مقابل الخدمة

ونش تقوم بحساب تعريفة اسعار رحلات النقل بناء على المدة والمسافة وحساب ونش الرفع للاثاث بناء على ادوار الارتفاع ومرات الرفع والتنزيل بدون استغلال وباسعار ثابتة.

بفضل الله تعالى حققت ارخص شركات نقل الاثاث نجاح باهر في مجالات عديدة لها علاقة بالنقل البري من خلال تكنولوجيا المعلومات والتطبيق الذكي على الهواتف المحمولة.

 من اهم هذه الطلبات التي حققنا فيها نجاح باهر في تقديم خدمة تأجير ونش رفع الاثاث للادوار العالية. لان ونش لديها اسطول حديث من رافعات الاثاث تعمل على انجاز مهمة توصيل قطع الاثاث والاغراض الشخصية للادوار العالية بكل احترافية وامان وباسعار منافسة جدا مقارنة بشركات النقل التقليدية.


سوف اترك لكم المقارنه بين اسعار شركات نقل اثاث بمدينة نصر و اسعار شركات نقل العفش الاخري و ستجد الفرق واضح لاننا من الشركات التى تريد ان تكسب العميل و تكسب ثقته و هدفنا بناء علاقة جيدة و قوية مع العملاء , غايتنا هي تقديم خدمه ذات جوده عاليه و ارضاء العملاء و ليس استغلال الظروف.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم